البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nidaa-tounes-logo-officiel

عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لنداء تونس يؤكدون أنه تم منعهم من حضور اجتماع الحمامات

أكد عدد من أعضاء المكتب التنفيذى  لحركة نداء تونس من منسقين جهويين وأعضاء من مجلس نواب الشعب  شق حافظ قائد السبسي  أنه تم منعهم أمس الاحد من حضور   الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذى الذى دعا اليه رئيس الحزب  بالنيابة محمد الناصر في الحمامات.

وأضافوا في بيان أصدروه بعد أحداث العنف التي تسببت في عدم  عقد الاجتماع أنه تم اعتراضهم من قبل ما أسموها ب مليشيات وأطراف مأجورة من منظمي الاجتماع كانت مسلحة بهراوات وعصي  وأسلحة بيضاء.

ودعوا محمد الناصر الى الكف عن الدعوة لاجتماعات بهيئات قالوا  انها عجزت في تجاوز أزمة الحزب  والتعجيل بانعقاد الهيئة  التأسيسية باعتبارها الجهة القانونية الوحيدة المخولة لاخذ  القرارات الحاسمة بعقد الموتمر التأسيسي حسب ما ورد في  ذات البيان.

كما نفي المنسقون الجهويون للحزب في بيان لهم استعمالهم  للعنف موكدين حرصهم على وحدة الحزب وتماسكه ودعمهم لاجتماع  الهيئة التأسيسية غدا الثلاثاء   يذكر أن اجتماع المكتب التنفيذى للحزب لم ينعقد بسبب أعمال  العنف التي جدت خلال اجتماعه امس الاحد بالحمامات بين شقي  محسن مرزوق وحافظ قائد السبسي.

وقال المدير التنفيذى للحزب بوجمعة الرميلي   »لقد تم استدعاء  كل أعضاء المكتب التنفيذى دون استثناء لحضور الاجتماع الدوري للمكتب غير أننا فوجئنا بقدوم حافلات من الجهات  للتشويش على الاجتماع مما أدى الى فوضى تحولت الى أعمال عنف »

المصدر: وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma