البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

avion-russia

تحطم طائرة ركاب روسية في شبه جزيرة سيناء المصرية

أعلن مكتب رئيس الوزراء المصري شريف اسماعيل في بيان ان طائرة مدنية روسية سقطت اليوم السبت في وسط شبه جزيرة سيناء، بدون ان يضيف اي تفاصيل.
وذكر مسؤول في شركة المراقبة الجوية، السلطة المصرية للطيران المدني، ان الاتصال قطع مع طائرة روسية تقل 217 راكبا وطاقما من سبعة افراد في رحلة تشارتر فوق سيناء.
من جهته، قال سيرغي ايزفولسكي مستشار رئيس هيئة الطيران المدني الفدرالية الروسية (روزافياتسيا) في تصريحات بثها التلفزيون ان « الاتصال قطع اليوم (السبت) مع طائرة ايرباص-321 تابعة لشركة الطيران كوغاليمافيا كانت تقوم بالرحلة رقم 9268 من شرم الشيخ الى سان بطرسبورغ » حيث كان يفترض ان تصل عند الساعة 12,20 (9,12 تغ).
واضاف ان « الطائرة اقلعت عند الساعة 6,51 بتوقيت موسكو (3,51 تغ) من شرم الشيخ وعلى متنها 217 راكبا وطاقم من سبعة افراد وكان يفترض ان تتصل ببرج المراقبة في لارنكا (قبرص) عند الساعة 7,14 بتوقيت موسكو (4,14 تغ) لكن ذلك لم يحدث واختفت الطائرة من شاشات الرادار ».
واعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة المصرية حسام القاويش أن رئيس الوزراء « سيعقد اجتماعا مع الوزارات والجهات المعنية لمتابعة حادث الطائرة المدنية الروسية التي سقطت بوسط سيناء ».

المصدرك أ ف ب

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض