البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

russia-plane

العثور على 100 جثة من ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة

قال ضابط ضمن فريق البحث والإنقاذ المصري في مكان تحطم الطائرة الروسية لرويترز إن أعضاء الفريق عثروا على أكثر من مئة جثة بينها جثث خمسة أطفال وسط حطام الطائرة الروسية، التي تحطمت في شبه جزيرة سيناء اليوم السبت.
وقال طالبا عدم نشر اسمه « أرى الآن مشهدا مأساويا.. يوجد عدد كبير من القتلى على الأرض، والكثيرون ماتوا وهم مربوطون في كراسيهم ».
وأضاف « الطائرة انقسمت إلى جزأين أحدهما صغير من نهاية الطائرة تعرض للاحتراق والآخر كبير اصطدم بصخرة، استخرجنا قرابة 100 جثة حتى الآن من الطائرة والباقون بالداخل ».
وأعلنت الحكومة المصرية عن تحطم طائرة ركاب روسية، من طراز إيرباص 321 فوق جزيرة سيناء، والعثور على حطام الطائرة المنكوبة، والتي كانت تقل 217 راكباً بينهم 17 طفلاً، إضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 7 أفراد.
وأفاد مسؤول مصري في أحدث تصريح، بسماع أصوات ركاب محاصرين في جزء من الطائرة الروسية المنكوبة. كما أفاد بأن الطائرة الروسية انشطرت إلى جزأين وتم العثور على جثث أطفال وركاب.
وقالت مراسلة العربية إنه تم العثور على الصندوق الأسود للطائرة الروسية المنكوبة، ناقلة عن مصدر أمني أنه « لا ناجين من كارثة تحطم الطائرة ».
وقبل ذلك، قال مكتب رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل في بيان إن « طائرة مدنية روسية سقطت اليوم السبت في وسط شبه جزيرة سيناء ». وقد ذكرت مصادر صحافية مصرية أن فرق الإنقاذ بدأت في رفع الجثث من موقع تحطم الطائرة. وقد استبعد مصدر أمني مصري وجود ناجين في موقع الحطام.

المصدر: العربية

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد