البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hbib-essid-afek-tounes

رئيس الحكومة يلتقي عددا من اطارات حزب افاق تونس

أفاد رئيس الحكومة الحبيب الصيد  أن اللقاء الذى جمعه أمس الاحد بعدد من اطارات حزب افاق  تونس في مقر الحزب  خصص للتحاور حول كل ما يهم العمل المشترك  بين الاحزاب الاربعة للتحالف الحكومي.

وأكد الصيد في تصريح له وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة  أنه  تم تدارس كل المواضيع التي تهم حزب  افاق تونس  والتي تخص    التحالف الحكومي .

وأوضح رئيس الحكومة أنه اطلع على عديد المسائل والقضايا التي  يطرحها  افاق تونس  اذ تم التناقش فيها والاتفاق على أن تتم  معالجتها في أقرب الاجال وفي اطار التحالف الحكومي.

ومن جانبه  أبرز الامين العام لحزب  افاق تونس  فوزى عبد   الرحمان أن اللقاء مع رئيس الحكومة مثل مناسبة للتطرق الى   عديد المواضيع التي تهم الشأن العام والوضع السياسي   والاقتصادى والاجتماعي في البلاد وعلاقة الحزب بالحكومة   وبتنسيقية أحزاب الائتلاف الحكومي وذلك من أجل مزيد دعم   الحكومة واعطاء دفع جديد لعملها.

ونوه أمين عام حزب  افاق تونس  ب التفهم الكبير والتفاعل  الايجابي الذى أبداه رئيس الحكومة حيال المسائل المعروضة    متعهدا ب الشروع في دراسة عدد منها ومعالجتها .

ويشار الى أن هذا اللقاء الذى يندرج في اطار سلسلة الاجتماعات  الدورية بين رئيس الحكومة وأحزاب التحالف الحكومي  أشرف عليه  الامين العام لحزب  افاق تونس وحضره عدد من اطارات الحزب.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma