البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

esz-zarzis ترجي جرجيس

استقالة جماعية لهيئة الترجي الجرجيسي

اكد الناطق الرسمي لفريق الترجي الجرجيسي الهاشمي عبيشو ان الهيئة المديرة للفريق قررت   تقديم الاستقالة بصفة جماعية بسبب ما تعرضت له من سب وشتم   خلال مباراة حمام الانف  1 3  لحساب الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الثلاثاء الماضي بملعب حمام   الانف.

واوضح عبيشوان تراكمات عديدة ادت الى اتخاذ هذا القرار الجماعي من اهمها ما تعرضت له الهيئة من سب وشتم من قبل جمهورها في ملعب حمام الانف استهدف رئيس النادى ونائبه، مبينا ان  اعضاء الهيئة لم يعودوا قادرين على مواصلة العمل في هذه  الظروف الصعبة.

واضاف انه رغم المجهود الكبير الذى بذلته الهيئة طيلة 3   سنوات من اشرافها على تسيير الفريق وما رصدته من اموال   كبيرة من رصيدها الخاص في ظل غياب الدعم فانها تقابل بالسب  والشتم وهذا لم يعد مقبولا بتاتا اضافة الى عدم توفير اللعب   الفرعي الذى وعدتهم به سلطة الاشراف.

وقال في هذا الصدد  الترجي الجرجيسي الفريق الوحيد   بالرابطة المحترفة الاولى الذى ليس لديه ملعب حيث يجبر في كل  مرة على التحول الى بنقردان لخوض مقابلاته فكيف العمل في هذه الظروف وكيف يمكن اقناع الجماهير وارضائها بالنتائج  الايجابية .

المصدر: وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma