البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الناصر في زيارة للنائب رضا شرف الدين بسوسة: تونس ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة الإرهاب

في رسالة تضامن مع النائب ورجل الاعمال ورئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين وفي رسالة تحد الى العناصر التخريبية أدى محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب رفقة عدد من النواب اليوم زيارة لولاية سوسة وتحديدا لمصنع النائب بعد نجاته من محاولة اغتيال استهدفته عندما كان في طريقه إلى العمل بالقلعة الكبرى بسوسة.

|

في الاثناء نفى عضو مجلس الشعب رضا شرف الدين علمه بالأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام باستعمال سلاحين في محاولة اغتياله  مؤكد انه في حال صحة هذه الاخبار فإن هذه العملية تستهدف قتله  خلافا لما قاله بعض المشككين من أن الهدف هو إخافته فقط.

شرف الدين اضاف أنه تم إطلاق 30 رصاصة في محاولة لاغتياله 12 منها فقط أصابت سيارته في أماكن مختلفة.

و في تصريح اعلامي    قال رئيس مجلس نواب الشعب  محمد الناصر  ان تونس ستواصل جهودها في مكافحة ظاهرة الارهاب التي لن تشكل عائقا   أمام المسيرة التنموية للبلاد.وانه جاء رفقة وفد من مكتب مجلس النواب   لتهنئة شرف الدين على   نجاته من محاولة الاغتيال التي استهدفته  وللتعبير عن تعاطف كافة النواب وتضامنهم مع زميلهم في المحنة   التي مر بها .

وذكر بأن مكتب المجلس قرر استدعاء وزيري الداخلية والدفاع الوطني   يوم الاثنين القادم للحوار حول الوضع الامني بالبلاد وحول الخطة   الوطنية لمكافحته   مبينا أن  البرلمان سيواصل خلال الايام   القادمة  مناقشة مجموعة من مشاريع القوانين الجاهزة والتعاون مع   الحكومة للنظر في مشاغل المواطنين .

الاذاعة الوطنية

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma