البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

zouhair-makhlouf

هيئة الحقيقة والكرامة تقبل تنفيذ الحكم باعادة زهير مخلوف وتقرر ايقافه عن العمل مجددا واحالته على مجلس التأديب

قرر مجلس هيئة الحقيقة والكرامة   الخميس  قبول تنفيذ حكم اداري لاعادة العضو بالهيئة  زهير  مخلوف  مع ايقافه عن العمل مجددا كاجراء تحفظي واحالته على   مجلس التأديب أواخر الشهر الجاري.

وذكرت الهيئة  في بلاغ لها مساء الخميس  أن مجلسها المنعقد   الخميس قرر قبول تنفيذ قرار المحكمة الادارية الصادر أول   أمس السادس من أكتوبر الجارى والقاضي بايقاف تنفيذ قرار   مجلس هيئة الحقيقة والكرامة بتاريخ 27 أوت 2015 اعفاء   زهير مخلوف من عضوية مجلس هيئة الحقيقة والكرامة.

من جهة أخرى قرر مجلس الهيئة احالة مخلوف أمام أنظاره   كمجلس تأديب  يوم 27 أكتوبر الحالي  وذلك من أجل ارتكابه   عديد  الخروقات الخطيرة   من بينها  خرق واجب التحفظ والاساءة   للضحايا والمس من هيبة الهيئة واعتبارها والافتراء عليها .

وقرر مجلس الهيئة أيضا تجريد مخلوف من خطة نائب رئيس وتجريده  من مسوولية الاشراف على مكتب الضبط المركزي ومن جميع اللجان  والمهام المكلف بها.

وكانت المحكمة الادارية بتونس قررت أول أمس الثلاثاء  ايقاف  القرار الصادر عن مجلس هيئة الحقيقة والكرامة والقاضي باعفاء  زهير مخلوف من عضوية مجلس الهيئة الى حين البت في الدعوى  الاصلية.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma