البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

zarzis_ جرجيس

جرجيس: هدوء حذر بعد وفاة شابين دهستهما سيارة تابعة للحرس الوطني

عاد الى مدينة   جرجيس  اليوم الاحد  هدوء حذر اثر وصول تعزيزات امنية لفرض   السيطرة بعد حالة الاحتقان التي سادت المدينة على خلفية وفاة   شابين ببن قردان  وفق مصدر امني مسوول بالجهة.

وشهدت مدينة جرجيس من ولاية مدنين   ليلة الاحد  حالة من   الاحتقان بعد وفاة شابين على متن دراجة نارية دون اضاءة   دهستهما سيارة تابعة لدورية وحدات تدخل الحرس الوطني كانت   عائدة بسرعة نحو بن قردان لمباشرة عملها على الحدود  وفق ما   افاد به عضو المكتب التنفيذى لنقابة قوات الامن الداخلي  نبيل   المجعي.

وأضاف المجعي  ان الاعوان التحقوا باقرب مركز امن للابلاغ عن  الحادث حيث تم الاحتفاظ بهم باذن من وكيل الجمهورية لارتكابهم  حادث مرور قاتل نافيا ما راج من حصول عملية مطاردة.

وخلفت هذه الحادثة اجواء من التوتر امس حتى منتصف الليل    ذ أقدم المحتجون على حرق العجلات والقاء الحجارة والزجاجات   الحارقة بالقرب من المقرات الامنية علاوة على تهشيم بلور سيارة  تابعة لشرطة المرور  وفق المصدر الامني.

وقامت الوحدات الامنية  ليلة الاحد  باستعمال الغاز المسيل   للدموع لتفريق المحتجين وابعادهم.

واعتبر المصدر ذاته  ان ما حصل كان نتيجة  وجود اطراف   مندسة حرضت على هذه الاعمال الى جانب اطراف رجح انها تنتمي   الى التيار السلفي اعربت منذ ايام عن رفضها الحملات الامنية   التي تنتظم من حين الى اخر .

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma