البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

diwan1

انطلاق البث التجريبي لإذاعة الديوان بصفاقس

انطلق صباح اليوم الخميس بشكل رسمي البث التجريبي لاذاعة الديوان الخاصة في صفاقس على التضمين الترددي 2 نقطة 91 لموجة ال اف ام  لتكون اول اذاعة خاصة بعاصمة الجنوب  ومولودا جديدا يعزز مشهدها الاعلامي الجهوي.

وقد اقتصر البث في هذه المرحلة على الاغاني والومضات التحسيسية الترويجية للاذاعة وبرامجها  على ان تنطلق بشكل تدريجي في بث مادتها الاخبارية والتنشيطية خلال شهر نوفمبر القادم  وفق ما اكد رئيس تحرير الاذاعة مهدي بن عمر في تصريح لمراسل  وات  بصفاقس.

وافاد بن عمر ان  اذاعة الديوان تنتظر قدوم تجهيزات فنية رقمية من طراز عال في الايام القليلة المقبلة ستحل محل التجهيزات الحالية   واكد انه  سيتم تركيز استوديو قار بتونس العاصمة سيكون بمثابة النافذة التي تطل بها الاذاعة على الاحداث الوطنية والدولية الكبرى التي تشهدها العاصمة.

واشار من جهة اخرى الى ان  الخط التحريرى للاذاعة يقوم على تجسيم صحافة القرب في جهة صفاقس  ومواكبة الاحداث لحظة بلحظة  في كنف الاحترافية والالتزام باقصى حد ممكن من الحيادية والموضوعية  والوقوف على مسافة واحدة من الجميع  على حد قوله.

وتشغل اذاعة الديوان بشكل قار قرابة العشرة صحفيين محترفين  وفريقا تقنيا  وطاقم الادارة  اضافة الى عديد المنتجين والمراسلين المتعاونين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma