البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

boujemaa-rmili

بوجمعة الرميلي: 22 ديسمبر 2015 موعد مبدئي لمؤتمر نداء تونس

أكد المدير التنفيذى لحركة نداء   تونس بوجمعة الرميلي  أنه  تم تحديد تاريخ 22 ديسمبر 2015 كموعد مبدئي لتنظيم   المؤتمر الاول للحزب .

وأضاف أنه مع اقتراب تنظيم هذا المؤتمر  أضحت جل تحركات   القيادات شبه انتخابية،   معتبرا ان  ما يجري بين الأمين  العام للحزب محسن مرزوق والقيادي حافظ قايد السبسي يدخل   في باب التنافس الانتخابي .

وحذر الرميلي من جهة أخرى من  الانزلاق نحو الانقسام بسبب هذا  التنافس الذى لا يخدم المتنافسين ولا الحزب ولا البلاد  منبها   من أن  تنجر عن هذا التنافس نتائج سلبية قد تفضي الى شق الحزب  وأضاف أن  هياكل الحزب من مكتب سياسي ومكتب تنفيذى ومجلس   وطني ستقوم قريبا بتنظيم اجتماعات بهدف تطويق الخلافات  مستبعدا  أن يتم اللجوء الى تدخل رئيس الجمهورية الباجي  قايد السبسي مؤسس الحركة .

كما قلل المدير التنفيذى لحركة نداء تونس من  أهمية ما يروج   حول الخلافات الداخلية في الحزب بين يساريين ودساترة  قائلا : » هذا أمر مفتعل فقد خضنا معارك سويا وأصبحت هناك لحمة ثقافية ندائية جديدة »

وفي تعليقه على ما يسمي مجموعة  دساترة النداء والذين  أعلنوا موخرا عن تأسيس منتدى العائلة الدستورية، أشار الرميلي الى أن هذه المبادرة لا تمثل جميع الدستوريين  في الحزب .

المصدر: وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma