البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

faouzi-abderrahmen2

أهم القرارات المتخذة في المجلس الوطني لحزب آفاق تونس

تحدث الأمين العام لحزب آفاق تونس فوزي عبد الرحمان ضمن برنامج يوم سعيد مع حاتم بن عمارة اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2015 عن أهم القرارات المتخذة خلال اشغال المجلس الوطني للحزب التي أختتمت يوم أمس الأحد بالحمامات.

وبخصوص الشأن الداخلي للحزب ، قال عبد الرحمان أنه وقعت دراسة انتشار الحزب في الجهات الداخلية وتقرر فتح هياكل الحزب لإستقطاب اكثر ما يمكن من الطاقات كما تم  تحديد موعد انعقاد المؤتمر العام للحزب قبل آخر شهر جوان المقبل مضيفا أن 21 شخصية وطنية ذات كفاءة انضموا إلى الحزب.

وفي ما يتعلق يالشأن الوطني والسياسي ، أكد عبد الرحمان ان الحزب دعا الحكومة إلى اتخاذ جميع الإجراءات لاحترام توصيات الهيئة العليا للا نتخابات بتنظيم الانتخابات البلدية في 30 اكتوبر 2016،  وحث مجلس نواب الشعب على التسريع في المصادقة على قانون المجلس الأعلى للقضاء ثم قانون المحكمة الدستورية التي إعتبرها من أسس البناء المؤسساتي في الجمهورية الثانية.

من جهة أخرى قال عبد الرحمان أن هناك نوع من الرضا على آداء الحكومة ولكن لا بد من مجهود تواصلي للقيام بالإصلاحات مشددا في هذا الصدد على ضرورة أن يتطابق المخطط التنموي مع الوثيقة التوجيهية وأن تعمل كافة القطاعات والوزرارات في نفس الاتجاه.

|

الإذاعة الوطنية

وئام عامر

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma