البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

pomme-de-terre

بن عروس: المراقبة الاقتصادية تحجز 12,5 طنا من البطاطا

تمكن اعوان  المراقبة الاقتصادية  اليوم السبت في اطار حملة  اقليمية شملت ولاية بن عروس  من حجز 12,5 طن من البطاطا المعدة للبذر بمخزن مخصص لتقطيع هذه المادة   وتوزيعها بجهة فوشانة  بسبب عدم توفر المستلزمات العامة  لتحقيق سلامة المنتوج.

وقد تسنى لاحدى فرق المراقبة التي تم تسخيرها للحملة  في اطار  نشاطها الرقابي المتعلق بمراقبة جودة المنتوجات  التفطن الى تردى  حالة المنتوج المعد للتوزيع  وغياب مقومات حفظ الصحة بوحدة   التخزين  وهو ما دعا الى حجز الكمية المذكورة حجزا فعليا  بعد قيام اعوان الصحة بالمعاينة الاولية.

وقد تم التحفظ على الكميات المحجوزة في انتظار استكمال باقي   الاجراءات المتعلقة بتحرير محضر البحث  لاحالته على الجهات   القضائية من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة في الغرض.

ووفقا لنفس المصدر  فان الحملة الاقليمية للمراقبة التي يشارك   فيها 11 فريقا من اعوان الادارات الجهوية للتجارة بكل من بن عروس   ونابل وزغوان  اضافة الى الادارة المركزية للابحاث الاقتصادية  تهدف   ايضا الى مراقبة توزيع المستلزمات المدرسية والوقوف على وفرتها   وجودتها،  كما تستهدف الحملة  مراقبة المنتوجات الغذائية وخاصة الخضر   والغلال وبيع الاضاحي بنقاط البيع التي تم تخصيصها للغرض.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma