البث الحي

الاخبار : متفرقات

أشرف زكي

مصر.. نقابة الممثلين توقف الفنان التونسي تميم عبده

في أول قرار من نوعه، بعد تولي الدكتور أشرف زكي مهام عمله كنقيب للممثلين، أصدرت النقابة قرارا بوقف التعامل مع الفنان التونسي تميم عبده.

وأرجعت النقابة قرارها إلى امتناع الفنان التونسي عن استصدار تصاريح العمل للمسلسلات التي كان يشارك بها، خاصة تلك التي شارك في بطولتها بشهر رمضان الماضي.

ولم تكتف النقابة بقرار الإيقاف عن العمل، بل قامت بمناشدة المنتجين كي لا يتعاملوا مع الفنان تميم عبده مرة أخرى، على أن يتم إخطار النيابة العامة من أجل اتخاذ خطوة تجاه ما قام به الفنان التونسي.

ومن جهته، أصدر الفنان تميم عبده المتواجد خارج مصر في الوقت الحالي، بيانا رد فيه على القرار الصادر من نقابة الممثلين، حيث أكد أنه لا يستطيع أن يعلق على القرار، لأنه صدر بناءا على حيثيات لم يتمكن من مناقشتها بسبب تواجده خارج البلاد.

وأضاف تميم أن الأكيد أنه لم ولن يمتنع عن أداء حقوق النقابة التي تمنحه وغيره فرصة العمل، ولكن ما في الأمر هو كونه حتى صدور هذا القرار لم يكن يعلم أنه لا يقوم بالحصول على تصاريح العمل، حيث كان يعتقد أن هذا الأمر من اختصاص الجهة المنتجة للأعمال التي شارك في بطولتها.

وشدد تميم على كونه فور عودته إلى مصر سيتوجه إلى النقابة من أجل تسوية الأمر، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام لمجلس نقابة الممثلين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma