البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mohamed-naceur-sfax

صفاقس: محمد الناصر يشرف على إحياء الذكرى 62 لاغتيال الهادي شاكر

أكد اليوم الاحد رئيس مجلس   نواب الشعب محمد الناصر أن  تونس اليوم في حاجة الى تضافر  جهود كل أبنائها ومساهمة كل من موقعه في موازرة مساعي   الحكومة بامكانياتها المحدودة في بناء المستقبل والانتصارعلى جميع تحديات المرحلة وذلك بالعمل والانضباط وليس   بالمطلبية المجحفة  بحسب تعبيره.

وأوضح الناصر في تصريح اعلامي خلال اشرافه اليوم في صفاقس على احياء الذكرى 62 لاغتيال شهيد الوطن الهادى شاكر الذى   طالته يد الغدر في مثل هذا اليوم من سنة 1953  أن التحديات   الاساسية لبناء تونس الجديدة تكمن في دفع عجلة الاقتصاد  وتوفير مناخ سلمي للاستثمار الداخلي والاجنبي وتغيير منظومة   التعليم  وفق تقديره.

وفي سياق اخر أعرب محمد الناصر كقيادى في حزب حركة نداء   تونس عن أمله في أن يكون الموتمر القادم للحزب مناسبة   لوضع استراتيجية للحفاظ على وحدة الشعب التونسي ورسم   برنامج واضح المعالم لقيادة البلاد مستقبلا.

يذكر أنه بمناسبة احياء الذكرى 62 لاغتيال الهادى شاكر  تحول رئيس مجلس نواب الشعب صباح اليوم رفقة عائلة الشهيد   وعدد من المناضلين القدماء والشخصيات الوطنية والجهوية   وأعضاء مجلس نواب الشعب  الى مقبرة الشهداء الكائنة بطريق   تونس  الضاحية الشمالية لصفاقس  لزيارة النصب التذكارى   للشهيد حيث تلوا الفاتحة وتم وضع اكليل من الزهور على ضريحه.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma