البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tunisair

الخطوط التونسية: تأمين 68 رحلة جوية لنقل 8750 حاجا من وإلى البقاع المقدسة

أعلنت شركة الخطوط التونسية أنها  ستوفر طائرات كبيرة الحجم لتأمين 68 رحلة ذهابا وايابا نحو البقاع المقدسة لفائدة 8750 حاجا وفق بلاغ أصدرته السبت.

وتنطلق من محطة الحجيج لمطار تونس قرطاج الدولي 4 رحلات نحو  المدينة المنورة و14 رحلة نحو جدة، فيما يوفر مطار الحبيب  برقيبة بالمنستير 4 رحلات في اتجاه المدينة المنورة ومثلها  نحو جدة.

وسيؤمن مطار صفاقس طينة رحلتين نحو المدينة ومثلهما نحو جدة  في حين يوفر مطار جربة جرجيس رحلة واحدة في اتجاه المدينة  المنورة ورحلتين لجدة.

وبرمجت الناقلة الوطنية رحلة واحدة نحو المدينة المنورة لكل  من مطاري قابس مطماطة وطبرقة عين دراهم فيما يؤمن مطار توزر نفطة الدولي رحلتين في نفس الاتجاه.

وأفادت الشركة أن مرحلة الذهاب نحو المدينة المنورة ستمتد  من 02 الى 08 سبتمبر 2015 وبين 9 و17 سبتمبر بالنسبة لجدة ، بينما تمتد مرحلة الاياب من جدة بين 27 سبتمبر و3 أكتوبر ومن 5 الى 13 أكتوبر 2015 بالنسبة للعودة من المدينة  المنورة.

وأشار نفس المصدر الى أن عمليات بيع التذاكر التي انطلقت  منذ غرة أوت 2015 لا تزال مستمرة في مختلف ولايات الجمهورية  تؤمنها فرق مختصة.

وأكدت الخطوط التونسية أنها سترسل فريقا متعدد الاختصاصات  يتالف من 38 عونا ومسؤولا الى الاراضي المقدسة للاشراف على عمليات التسجيل والركوب والاحاطة بالحجيج التونسيين.

 

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

info_radiotunisienne