البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

presidence-gouvernerat-tunisie

رئاسة الحكومة : لم يتم التفكير أصلا في تعيين علي العريض مستشارا للصيد

اوضح مصدر من رئاسة الحكومة  ان خبر تكليف  علي العريّض بمهمّة مستشار لدى رئيس الحكومة الذي راج على مواقع الشبكات الاجتماعية  لا أساس له من الصحة ولم يقع الخوض فيه أو التفكير فيه أصلا مشيرا الى  ان  هذه الإشاعة تأتي في إطار المناخ السياسيّ العام المرتبط بتعيينات الاطارات الجهويّة في الأيّام القليلة المقبلة ، كما تأتي إثر زيارة رئيس الحكومة لمقرّ حركة النهضة .

زيارة اعتبرتها رئاسة الحكومة انها ليست استثنائيّة كما وقع تصويرها وإنّما سبقتها زيارة رئيس الحكومة لمقرّيْ حزب نداء تونس  ثمّ حزب آفاق اللتين لم تثيرا أيّ جدل.

وحول المواضيع التي ا تمّ التطرّق إليها في لقاء رئيس الحكومة بقيادات النهضة اشرت مصادر رسمية من رئاسة الحكمومة انها تعلقت بالوضع العام في البلاد والتحضير للمؤتمر الوطنيّ لمكافحة الارهاب اضافة الى مقترحات االحركة  حول التعيينات الجديدة .

وحول التعيينات المرتقبة  اشارت رئاسة الحكومة الى انها تسعى الى الاستماع للاحزاب وكلّ الأطراف التي لها مقترحات مع التاكيد على رفض المحاصصة أصلا وشكلا  . وشددت على تمسك رئيس الحكومة بصلاحياته الدستوريّة التي تخوّل له تسمية أو إعفاء الاطارات المدنيّة السامية  ملتزما بمعايير   الكفاءة  والخبرة ونظافة اليد  اساسا للتعيينات بغض النظر عن الانتماء الحزبي.

إذاعة تطاوين

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma