البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

essid

الصيد يلتقي بقيادات من حركة النهضة

 

 التقى رئيس الحكومة الحبيب الصيد في المقر المركزي لحركة النهضة مساء  الجمعة عددا من قيادات الحركة وفي مقدمتهم رئيسها راشد الغنوشي وذلك وفق بيان أورده الحزب في صفحته الرسمية على الانترنات.

وكان اللقاء وفق المصدر ذاته مناسبة لتبادل وجهات النظر حول الوضع العام في تونس وأهم التحديات التي تواجهها البلاد والاستعدادات المطلوبة لانجاح العودة المدرسية والتأكيد على ضرورة تكاتف الجهود لكسب الحرب ضد الارهاب وتحقيق الانتقال الاقتصادي.

وأفاد رئيس الحركة في تصريح اعلامي عقب اللقاء أن زيارة رئيس الحكومة الى مقر الحركة تندرج في اطار التشاور مع احزاب الائتلاف الحاكم لايجاد السبل الكفيلة بمكافحة الارهاب ورفع الاداء في هذه الحرب على هذه الافة على كافة المستويات.

كما كان الموضوع الاجتماعي نقطة أساسية في هذا اللقاء وفق الغنوشي الذى طالب بالترفيع في مستوى الخدمات المسداة الى التونسيين ونقل الى رئيس الحكومة حال المناطق التي انقطع عنها الماء خلال هذا الصيف حسب قوله.

وأكد الغنوشي دعم حزبه لسياسة الحكومة لا سيما في العمل على تحسين المنظومة التربوية وبارك دعوة وزير التربية الى اصلاح المدارس وتشريك المجتمع المدني والعائلات التونسية في هذه البادرة.

المصدر: وات

بقية الأخبار

guide presse rt election

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض