البث الحي

الاخبار : متفرقات

meteo-baisse-temp

سحب كثيفة تدريجيا على المناطق الغربية مع نزول امطار متفرقة

 تكون السماء اليوم الخميس مغشاة ببعض السحب التي تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية وتكون موقتا رعدية مع نزول أمطار متفرقة ثم تشمل محليا المناطق الشرقية.

وتهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 30 الى 40 كلم/س بخليج تونس وضعيفة فمعتدلة من 15 الى 25 كلم/س ببقية الجهات وتتجاوز مؤقتا 06 كلم/س عند ظهور السحب الرعدية.

ويكون البحر قليل الاضطراب فمضطرب بخليج تونس فيما تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و 36 درجة بالمناطق الساحلية و بين 37 و 41 درجة داخل البلاد مع ظهور الشهيلي.

وتكون السماء غدا الجمعة 24 جويلية 2014 مغشاة بسحب عامة قليلة وتكون أحيانا كثيفة وموقتا رعدية مع نزول أمطار متفرقة بعد الظهر بالمناطق الغربية ثم تشمل تدريجيا بقية الجهات.

وتهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية نسبيا من 30 الى 40 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 الى 15 كلم/س ببقية الجهات.

ويكون البحر قليل الاضطراب فمضطرب بالشمال فيما تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و36 درجة بالشمال والمناطق الساحلية وبين 36 و40 درجة ببقية الجهات وتصل محليا الى 42 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma