البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

essid-coran-2015

رئيس الحكومة يشرف على حفل اختتام الدورة 47 للمسابقة الوطنية لحفظ القران الكريم

نظمت الرابطة الوطنية للقران الكريم مساء الاربعاء 15 جويلسة 2014 بقصر بلدية العاصمة بالقصبة حفل اختتام الدورة 47 للمسابقة الوطنية لحفظ القران الكريم باشراف رئيس الحكومة الحبيب الصيد وبحضور وزير الشوون الدينية عثمان بطيخ.
وأفاد رئيس الرابطة الوطنية للقران الكريم محمد مشفر بالمناسبة أن عدد المترشحين لنيل جائزة حفظ القران الكريم بلغ هذه السنة 2000 مترشح فيما بلغ عدد الناجحين 500 لتواصل بذلك هذه الرابطة التي تأسست منذ سنة 1968 مسيرتها في التشجيع على حفظ كتاب الله.
وتحصل على المرتبة الاولي في هذه الدورة التي تحمل اسم دورة الشيخ عبد العزيز الزوارى حافظ القران اسلام اليعقوبي تلاه أنور بن سلامة وثابت عيسى. وكان الثلاثة قد تم تكريمهم ليلة السابع والعشرين من رمضان من قبل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بجامع الزيتونة المعمور.
وتولى رئيس الحكومة تسليم الجائزة لصاحب المرتبة الرابعة من الصنف الاول كامل القرأن معز البحرى متبوعا بمحمد عزيز بن علي ومحمد نافع الجربي وأكرم الزراعي ومحمد أمين عمار.
أما بالنسبة للصنف الثاني الذى يشمل حفظة ثلاثة أرباع القران 45 حزبا فقد تم تتويج كل من ثامر اليتيمي ومحمود جاكاتي.
كما تم تكريم أصغر مشارك 5 سنوات يحيى السكراني لحفظه ما يناهز عن 10 أحزاب وكذلك الشأن بالنسبة لاكبر مشاركة 64 سنة وهي جميلة بن يحيى.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma