البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

sinai-egypte

مصر: الجيش يعلن مقتل 241 مسلحا في شمال سيناء منذ هجمات الأربعاء

أعلن الجيش المصرى اليوم الاثنين  ارتفاع عدد القتلى الى 241 قتيلا في صفوف الارهابيين الذين هاجمويوم الاربعاء الماضي كمائن أمنية وعسكرية في مدينة رفح وبلدة الشيخ زويد شمال سيناء المصرية.
وأفاد الناطق الرسمي باسم الجيش المصرى العميد محمد سمير في تقرير حول عمليات التمشيط التي تم تنفيذها شمال سيناء خلال الفترة من غرة جويلية الجارى تاريخ وقوع الهجمات الى غاية يوم أمس الاحد بأنه تم كذلك القاء القبض على أربعة أفراد من المطلوبين أمنيا و29 اخرين مشتبه بهم.
وأضاف أنه تم تدمير 26 عربة خاصة بالعناصر الارهابية واق دراجة بخارية. كما تم تفجير16 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف عناصر الجيش المصرى وتدمير أربعة مقرات لتجمع هذه العناصر.
وقال الناطق باسم الجيش انه تم ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخائر المتنوعة منها قاذفات هاون وقاذفات ار بي جي ورشاشات وبنادق الية وبنادق قناصة وقنابل يدوية وأحزمة ناسفة وطلقات متنوعة الاعيرة فضلا عن أجهزة للاتصال اللاسلكي.
وكان الجيش المصرى قد أعلن في بيان له مساء يوم الاربعاء الماضي على اثر الهجمات التي أعلن تنظيم داعش الارهابي مسووليته عنها عن مقتل أكثر من 100 مسلح و17 من عناصر الجيش واصابة 13 اخرين.

 

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض