البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

iheb_msakni

ايهاب المساكني يتعاقد مع النجم الساحلي لمدة ثلاثة مواسم

تعاقد النجم الساحلي وصيف بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مع لاعب الوسط ايهاب المساكني لمدة ثلاثة مواسم وذلك ضمن مساعي الفريق لتعزيز صفوفه استعدادا لخوضه الاستحقاقات المقبلة.
وقال ايهاب المساكني الشقيق الاكبر ليوسف المساكني لاعب لخويا القطري في تصريحات اعلامية وقعت عقدا مع النجم الساحلي لمدة ثلاثة مواسم ولي شرف الانضمام لفريق عريق ينافس باستمرار على الالقاب .
وأضاف المساكني » كنت على وشك الانضمام للنجم الساحلي منذ الموسم الماضي لكني اخترت خوض تجربة خارج أرض الوطن « .
وبدأ المساكني « 27 عاما » مشواره الكروي في صفوف الملعب التونسي ثم لعب لقوافل قفصة والترجي قبل أن ينتقل للعب مع العهد اللبناني الموسم الماضي الذي فاز معه بالبطولة المحلية.
وكان النجم الساحلي تعاقد في وقت سابق مع المهاجم البرازيلي دييغو اكوستا والحارس زياد الجبالي ولاعب الوسط المهاجم أمير العمراني من مستقبل المرسى علاوة على مهاجم الملعب التونسي هيثم بن سالم.
ويستعد النجم الساحلي لبداية مشواره في منافسات دور المجموعتين في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي اذ سيواجه يوم الجمعة 26 جوان الجاري باولمبي سوسة الملعب المالي في اطار الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الاولى لذات المسابقة و التي وضعته الى جانب مواطنه الترجي الرياضي والأهلي المصري حامل اللقب والملعب المالي.
وأنهى النجم الساحلي بطولة الموسم المنقضي في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين خلف الافريقي الفائز باللقب.
وسيؤهله هذا المركز للمشاركة في كاس أبطال افريقيا الموسم المقبل.

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

إعلانات طلب عروض

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية