البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

salloum-tunisie

الكشف عن معسكرين لعناصر ارهابية بجبل السلوم وحجز سلاح وذخائر وأدوية ومعدات وبطاقتي هوية

تمكنت وحدات الجيش الوطني خلال عملياتها التمشيطية بجبل السلوم بولاية القصرين في اليومين الماضيين في اطار مكافحة الارهاب من الكشف عن مخيمين تابعين للمجموعات الارهابية وحجز سلاح وذخيرة وأدوية وتجهيزات وبطاقتي هوية حسب ما أعلن عنه المقدم بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المقدم الوسلاتي أن الوحدات العسكرية عثرت اليوم الخميس خلال عمليات التمشيط المتواصلة بجبل السلوم على مخيم يحتوى على عديد المعدات الالكترونية ولوحات طاقة شمسية وكمية كبيرة من الادوية وضمادات ملطخة بالدماء بعد ان كانت عثرت أمس الاربعاء على المخيم الاول.

وأفاد بأن المخيم الاول كانت تحصنت به مجموعة ارهابية في وقت سابق واضطرت لمغادرته تحت ضغط الهجمات العسكرية مخلفة وراءها بندقية شتاير وكمية هامة من الذخيرة ومخازن كلاشنكوف ورمانتين ومناظير ليلية ونهارية وهواتف جوالة وشرائح هواتف وبطاقتي تعريف وجواز سفر للمدعوين حاتم الدردوري وسفيان الخضراوي الى جانب أدوية ومواد غذائية ومعدات طبخ حسب المصدر ذاته.

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني أن وحدات الجيش تواصل عمليات التمشيط والتفتيش بجبال الشعانبي لتطهيرها كليا من الارهابيين.

الخبير العسكري و الامني مختار بن نصر :

|

المصدر : اذاعة تونس الثقافية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma