البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

dridi+saidi

آخر الاستعدادات لعودة الجالية التونسية المقيمة بالخارج

أكد العميد شكري السعيدي رئيس مكتب التونسيين بالخارج بالديوانة التونسية  ضمن برنامج « نيوز رووم »  اليوم الاربعاء 03 جوان 2015، أن أولى إستعدادات الادارة العامة للديوانة التونسية لعودة التونسيين المقيمين بالخارج هذه السنة تمثلت في تحييين موقع الإدارة من خلال إضافة معطيات تتضمن توصيات للجالية التونسية المقيمة بالخارج .

|

واضاف السعيدي أنه من ضمن الاستعدادات كذلك طباعة مطويات تتضمن شروط الإجراءات الديوانية  مشيرا في ذات السياق إلى تنظيم دورات تكوينية على المستوى المركزي والجهوي في مجال الاجراءات الديوانية مع تواجد الأعوان  على متن البواخر قبل وصولها إلى الميناء  للقيام بالإجراءات .

|

من جهته أشار المكلف بالاعلام  بديوان التونسيين بالخارج عبد الرزاق الدريدي أنه من ضمن إستعدادت الديوان في هذا الخصوص  تحسيس الملحقين الاجتماعيين بالخارج للحديث مع افراد الجالية المقيمة بالخارج في زياراتهم الميدانية  .

كما أشار  الدريدي في ذات السياق أنه سيتم ابتداء من يوم 15 جوان توزيع أدلة في المطارات والموانئ وعلى متن البواخر تم تسليمها لوزارة الشؤون الخارجية بغرض توزيعها على السفارات والفنصليات،  تتضمن كل ما له علاقة بالاجراءات الديوانية مع وجود  فرق استقبال  على متن البواخر لتعميم المعلومة وتبسيطها للتونسيين المقيمين بالخارج.

|

الاذاعة الوطنية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma