البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

syrie

الجيش السوري ينفذ عمليات عسكرية نوعية في مدينة إدلب و ريفها

نفذ الجيش السوري عدة عمليات، وصفها بـ »النوعية » ليلة وفجر الثلاثاء 31 مارس ضد مسلحي « جبهة النصرة » وغيرها من المجموعات المسلحة في مدينة إدلب وريفها.

ونقلت وكالة « سانا » عن مصدر عسكري قوله إن « عمليات الجيش تركزت في معظمها على خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية القادمة من الأراضي التركية في الريف الشمالي لمدينة إدلب، أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي جبهة النصرة في بلدة بنش الواقعة على بعد 7 كم شمال شرق إدلب ».

وأضاف المصدر أن « وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة بعد رصد دقيق للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت تنظيم « جبهة النصرة » داخل مدينة إدلب أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين ».

كما لفت الى أن « وحدات من الجيش شنت عمليات مكثفة على أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي أسفرت عن مقتل العشرات من الإرهابيين في بلدتي سراقب وسرمين وقرية فيلون ».

في المقابل ذكر نشطاء المعارضة بأن الطيران الحربي نفذ عدة غارات على مناطق في مدينة إدلب، كما قصف مناطق أخرى في بلدتي سرمين والنيرب بريف إدلب الشمالي، فضلا عن مدينة بنش القريبة من إدلب والتابعة للمحافظة ذاتها، أسفرت عن سقوط العديد من المسلحين.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma