البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

large_news_ugtt-tunisie

الاتحاد العام التونسي للشغل يدعو الى وقفة احتجاجية و يؤجل الهيئة الادارية

  اصدر الاتحاد العام التونسي للشغل بيانا يندد فيه بالعملية الارهابية  و يدعو الى وقفة احتجاجية غدا الخميس 19 مارس 2015 أمام مجلس نوّاب الشعب الاخيرة هذا و قد قرر الاتحاد تأجيل الهيئة الادارية الى يوم الاثنين 23 فيفري و فيما يلي نص البيان :

أقدم مجرمون إرهابيون من أعداء الوطن والشعب على عملية إرهابية تعدّ تحوّلا خطيرا في استراتيجية الإرهابيين وأسفرت على عدد كبير من القتلى والجرحى من التونسيين والسياح. وإنّ المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل، وهو يتابع مجريات الأحداث، فإنّه يعبّر عن:

1- إدانته المطلقة للعملية الإرهابية التي استهدفت مجلس نوّاب الشعب باعتباره رمزا سياسيا كان عبر عن إرادة الشعب في محاربة الإرهاب كما استهدفت السياحة باعتبارها أحد أهمّ أركان الاقتصاد التونسي.

2- استنفاره لكلّ قوى الشعب وكافة أجهزة الدولة من اجل إعلان الحرب الشاملة على الإرهاب واجتثاثه من جذوره ومنع مزيد انتشاره في تراب الجمهورية.

3- يدعو كافة التونسيات والتونسيين إلى بذل أقصى الجهود من أجل المساهمة الفعّالة في الحرب على الإرهاب ومحاصرة عناصره مهما كانت درجة تجنّدهم في هذا التيّار الهدّام.

4- استعداد كافة الشغّالين إلى التصدّي الفعّال للإرهاب ويدعو النقابيين والعمّال وكافة مكوّنات المجتمع المدني وعموم الشعب إلى التعبير عن غضبهم غدا الخميس 19 مارس 2015 أمام مجلس نوّاب الشعب إجلالا لضحايا الإرهاب وتحدّيا لمحاولة الإرهابيين كسر معنويّات الشعب وتعبيرا عن التجنّد الشعبي للحرب على الإرهاب.

المصدر : الاذاعة الوطنية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma