البث الحي

الاخبار : متفرقات

bouneb-snjt

نقابة الصحفيين : تمت تسوية وضعية الصحفي محمود بوناب ويعود إلى تونس في أواخر مارس

 قالت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين يوم الخميس ان الصحفي التونسي المحتجز في قطر محمود بوناب  توصل الى اتفاق وتسوية ودية مع ادارة شبكة الجزيرة .

وأضافت النقابة أنها تلقت رسالة من بوناب  الذى كان عضوا بمجلس ادارة الشبكة والمدير العام التنفيذى السابق لقناتي  الجزيرة للاطفال  و براعم   أعرب فيها عن ارتياحه للتطور الايجابي لقضيته  معتبرا أن قرار النائب العام القطرى بترك الدعوى المرفوعة ضده يمثل انتصارا لعدالة للحق  حسب ماجاء في بيان للنقابة.

من جهة أخرى  ثمن بوناب في رسالته قرار النائب العام بترك الدعوى وموافقة ادارة شبكة الجزيرة على ذلك وتسوية القضية بشكل ودى  معبرا عن شكره وتقديره للمجهودات  الدؤوبة التي بذلها أعضاء اللجنة الوطنية لمساندته برئاسة نقيب الصحفيين التونسيين ناجي البغوري من خلال التحرك من أجل قضيته على الصعيدين الرسمي والشعبي.

وعبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين عن ارتياحها لهذه التسوية التي ستنهي معاناة محمود بوناب الذى ظل محتجزا في ظروف صعبة لأكثر من 3 سنوات.

و قال محمود بوناب  انه ينوي العودة الى تونس بين أواخر مارس الجاري ومطلع أفريل المقبل  بعد التوصل الى اتفاق تسوية ودية مع مشغله السابق ادارة شبكة  الجزيرة  بدولة قطر.

وأضاف بوناب أنه حاليا بصدد انتظار استكمال الترتيبات القانونية لإقرار الحكم الصادر في حقه بالتسوية وتنفيذ بنود اتفاق الصلح لدى الهيئات القضائية العمالية بقطر  قبل القدوم الى تونس.

بقية الأخبار

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض