البث الحي

الاخبار : متفرقات

Nour_El_Sharif_fb

حقيقة وفاة الفنان القدير نور الشريف

على الرغم من استقرار الحالة الصحية للنجم المصري نور الشريف خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الشائعات مازالت تطارده عقب عودته من الخارج، آخرها ما أشيع الثلاثاء عن وفاته، وهو الأمر الذي أصابه والمحيطين به بالانزعاج الشديد، لا سيما ابنته مي التي اعتبرت أن أي وعكة تطال والدها ليست خبراً، أو سبقاً صحفياً بمعنى آخر.

مساعده عزت أكد أن الأمر شائعة مزعجة وتم نفيها، مشيراً إلى أنهم رغم نفيهم للأمر مراراً وتكراراً،  يبدو أن الشائعة لدى البعض أهم من النفي.

وأوضح عزت أن صحة نور الشريف تحسنت كثيرا، كما أنه يحضر للبدء بتصوير مسلسل « أولاد منصور التهامي »، مشيرا إلى أنه خرج من المستشفى الذي قضى فيه فترة النقاهة عقب عودته من الخارج، ويتواجد حالياً في منزله،  ما يعني أن حالته الصحية مستقرة، لأنه لا يمكن المجازفة بصحة النجم الكبير نور الشريف، وإن كانت هناك أي متاعب صحية لكان موجوداً داخل المستشفى وليس في المنزل.

المخرج حسني صالح الذي قدم مع نور الشريف آخر أعماله الدرامية مسلسل « خلف الله« . كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » أن نور الشريف أهداه منذ دقائق أحب رواية إلى قلبه، وهي رواية « فساد الأمكنة » للكاتب صبري موسى، وكان ذلك في السابعة من صباح الثلاثاء، بعدما أصر حسني صالح على الذهاب إلى نور من أجل الاطمئنان على صحته بعدما سمع بالشائعة. وأشار صالح إلى أن الممثل الكبير شعر بالقلق بعدما فوجئ به في السابعة صباحا، ولكنه أخبره أنه كان يمارس رياضة المشي وقرر أن يطمئن عليه.

بقية الأخبار

summit-arab-280

فيديو

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية

تابعونا على الفايسبوك

مشروع-اصلاح

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

إعلانات طلب عروض

الهيئة-الوطنية-لمكافحة-الفساد