البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

can-tunisie-guinee-equatoriale-foot

الحكم يحرم المنتخب التونسي من بلوغ نصف نهائي كاس امم افريقيا

 حرم الحكم الموريسي سيشورن المنتخب التونسي لكرة القدم من بلوغ الدور نصف النهائي لكاس امم افريقيا  غينيا الاستوائية 2015  لما منح ضربة جزاء خيالية لمنتخب البلد المنظم في اللحظات الاخيرة من الوقت الاصلي لمباراة الدور ربع النهائي عدل بها المنافس النتيجة 1 1  ليضطر المنتخبان الى خوض الوقت الاضافي الذى تمكن خلاله المنتخب المحلي من اضافة الهدف الثاني.

وكانت لهذه  الهدية  الوقع السلبي على معنويات لاعبي المنتخب التونسي في الحصتين الاضافيتين فيما ساعدت لاعبي المنتخب المنافس على انهاء الوقت الاضافي بمعنويات مرتفعة وروح جديدة.

وكان المنتخب التونسي الطرف الافضل في المباراة وبادر بالتسجيل في الدقيقة 70 عن طريق الهداف احمد العكايشي الذى سجل اليوم هدفه الثالث في هذه النهائيات.

وفي هجوم لم يكن خطيرا بالمرة سقط اللاعب ايفان بولادو داخل مناطق الجزاء دون التعرض الى عرقلة من قبل المدافع حمزة المثلوثي لكن الحكم اعلن عن ضربة جزاء خيالية اثارت احتجاج لاعبي المنتخب التونسي.

ونجح منتخب غينيا الاستوائية بهذه  الهدية  في احراز هدف التعادل عن طريق المهاجم بالبوا  92  ليتم الاحتكام الى الوقت الاضافي الذى تمكن خلاله منتخب غينيا الاستوائية من اختطاف هدف الفوز في الدقيقة 102 من مخالفة مباشرة مشكوك في صحتها نفذها نفس اللاعب بالبوا ليخرج المنتخب التونسي من المسابقة وسط استياء كبير من مردود الحكم.

 

بقية الأخبار

فيديو

مدونة-سلوك

الميثاق-التحريري

مشروع-اصلاح

تابعونا على الفايسبوك

الميثاق-التحريري-في-التعاطي-مع-الارهاب2

النشرات الإخبارية

النشرات-الاخبارية