البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

54c86fdb601e9b820a8b4580

طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على مواقع للجيش السوري في الجولان

شن طيران  الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء غارات على مواقع للجيش السوري في هضبة الجولان اعتبرها الاحتلال ردا على إطلاق قذيفتين صاروخيتين باتجاه الجولان المحتل.

 ولم تحدد دولة الاحتلال  أهدافها، إلا أن وسائل إعلام سورية أكدت أن الهجوم استهدف ثلاثة مواقع عسكرية تابعة للجيش السوري، بينها موقع اتصالات وبطارية مدفعية قريبة من مقر قيادة الفرقة 90 للجيش السوري.

من جهتها قالت صحيفة « يديعوت أحرونوت » على موقعها الإلكتروني إن الغارات جاءت على الأرجح بعد إطلاق قذيفتين صاروخيتين على مرتفعات الجولان.

وكانت الإذاعة أعلنت في وقت سابق أن قذيفتين صاروخيتين أطلقتا من الأراضي السورية باتجاه شمال هضبة الجولان دون أن يؤدي ذلك إلى وقوع إصابات أو أضرار.

وأشارت إلى أن إحدى القذيفتين سقطت قرب السياج الحدودي والثانية في منطقة غير مأهولة قرب جبل الشيخ، وردت المدفعية الإسرائيلية بإطلاق النار باتجاء مصدر القذائف في الأراضي السورية وأصابته.

وهذا هو الهجوم الثاني الذي نفذه  جيش  الاحتلال الإسرائيلي خلال 24 ساعة حيث قصف الثلاثاء مواقع عسكرية سورية بعشرين قذيفة مدفعية، وذلك بعد وقت قصير من سقوط 4 قذائف صاروخية في الجزء المحتل من الجولان السوري.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma