البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

09082014_defence_0

وزير الدفاع الوطني يكرم 5 عسكريين

تولى وزير الدفاع الوطني غازى الجريبي خلال اشرافه صباح اليوم الثلاثاء تكريم العنصر العسكرى المتكون من 5 أفراد والذى قام بالقاء القبض على المدعو حسام بن رشيد بن عبد الله بنزيد المتهم الرئيسي في الجريمة الارهابية النكراء التي استهدفت عون الامن الوطني الشهيد محمد علي الشرعبي وقام بتسليمه لوحدات الحرس الوطني بزغوان. وثمن الجريبي وفق بلاغ لوزارة الدفاع الوطني الجهود المتواصلة للجيش الوطني منذ اندلاع الثورة حاثا العسكريين على مواصلة البذل والعطاء في سبيل الوطن.

وأكد في كلمة القاها بالمناسبة  أن المجهودات الكبيرة التي ما انفكت  تبذلها القوات المسلحة وقوات الامن الداخلي في مجال مقاومة الارهاب  والنجاح في تفكيك الخلايااللوجستية والخلايا النائمة واغلاق المسالك المحتملة لتهريب الاسلحة ;ضرب المجموعات الارهابية والقضاء على العديد منهم كان وراء شل قدرتها على التنظيم والتحرك بحرية.

واضاف الوزير ان الحرب على الارهاب عمل متواصل يسير بنسق تصاعدى خاصة مع تحسين ظروف عمل العسكريين ووصول التجهيزات والمعدات العسكرية التي تم اقتناوها من اجل الرفع من القدرات العملياتية للقوات المسلحة يذكر انه تم اغتيال حافظ الامن علي الشرعبي يوم 3 جانفي الحالي بمعتمدية الفحص من ولاية زغوان.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma