البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

snjt-sofiane-chourabi-nadhir-ktari

لجنة تونسية ليبية مشتركة من أجل العمل على اطلاق سراح سفيان الشورابي ونذير القطاري

 بادر عدد من مكونات المجتمع المدني في كل من تونس وليبيا ببعث لجنة تونسية ليبية مشتركة شعارها  » أخوة.. تعاون.. سلام «   للعمل على اطلاق سراح الصحفيين التونسيين نذير القطاري وسفيان الشورابي المختطفين بالأراضي الليبية منذ أكثر من أربعة أشهر.

وجاء في بيان صادر يوم الثلاثاء عن هذه اللجنة  ان  هذه البادرة تهدف الى مد جسور التواصل وفتح قنوات الحوار مع الجهات الرسمية وأعيان القبائل ومكونات المجتمع المدني والشخصيات النافذة في ليبيا  من أجل بحث السبل الكفيلة بإطلاق سراح الصحفيين التونسيين الشورابي والقطاريى  ودعم التعاون المشترك الذى يخدم المصلحة العليا للشعبين  وتمتين أواصر الاخوة والصداقة  ونشر قيم التسامح بينهما .

وأعربت اللجنة في بيانها عن الامل في أن تجد الدعم والتشجيع من كل الاطراف المعنية بما ييسر لها تحقيق أهدافها  مرحبة بانخراط مختلف مكونات المجتمع المدني في كلا البلدين فيها   باعتبار نبل الرسالة التي تحملها .

يذكر أن هذه اللجنة المشتركة تضم هيئتها التسييرية كلا من علي دخيل  رئيس مؤسس    وتوفيق غريب  نائب رئيس     ورضوان العامري   كاتب عام  من تونس  ورمضان فرحات   عضو منسق مع القبائل الليبية  من ليبيا    اضافة الى تسعة أعضاء  4 تونسيين و5 ليبيين .

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma