البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

media_temp_1416650455

الموت يغيب الزميلين الصحفيين عبد الرؤوف المقدمي و عادل رابح رشدي

 انتقل الى جوار ربه يوم السبت الزميل ورئيس التحرير بصحيفة  الشروق  اليومية  عبد الرؤوف المقدمي  عن سن تناهز 54 عاما  بعد معاناة مع المرض على مدى الاشهر القليلة الماضية.

وقد كان الفقيد  الذى تخرج في منتصف الثمانيات من القرن الماضي من معهد الصحافة وعلوم الاخبار  من الاقلام البارزة والمميزة  ليس على مستوى صحف  دار الانوار  فحسب  بل على مستوى الصحافة الوطنية ككل.

   كما فجعت أسرة وكالة تونس افريقيا للأنباء  والأسرة الاعلامية الوطنية عامة  فجر ا السبت في وفاة الصحفي القدير عادل رابح  رشدى  عن سن تناهز 55 عاما بعد نوبة قلبية.

عرف المرحوم عادل رابح  رشدى   مسيرة مهنية متميزة بالوكالة خلال العقدين الماضيين، ويشهد له الجميع بكفاءته وبدماثة أخلاقه وروح التعاون والتضامن لديه.

بدأ مسيرته في وكالة تونس افريقيا للأنباء وتدرج خلالها الى رتبة رئيس تحرير، عمل ضمن فريق دائرة الاخبار العالمية، ثم انتقل الى دائرة الشباب والرياضة حيث تدرج من رتبة صحفي الى سكرتير تحرير  ثم رئيس مصلحة بنفس الدائرة  قبل أن يتولى الاشراف على دائرة الاخبار الجهوية التي واصل بها العمل حتى تحوله مؤوخرا للعمل بمكتب وكالة الانباء التركية الاناضول  بتونس.

وكانت له أنشطة في الفضاء المدني حيث نشط في لجنة الصحفيين الرياضيين بجمعية الصحفيين التونسيين، كما تولى مهام الكاتب العام للنقابة الاساسية بوكالة تونس افريقيا للأنباء التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل.

رحم الله الفقيدين  وأسكنههما فراديس جنانه  ورزق أهلهما وذويهما والاسرة الاعلامية الوطنية جميل الصبر والسلوان  وانا لله وانا اليه راجعون.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma