البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

An Egyptian navy boat cruises 06 January 2003 off the coast of the red sea resort of Sharm el-Sheikh in search for the wreckage of the doomed Egyptian Flash Airlines' Boeing 737-300 aircraft that crashed in the Red Sea after taking off from the Sharm el-sheikh airport, killing all 148 people on board, including 133 French tourists. Intensive search was done today to locate the black box of the plane with French navy scanning a huge area of the sea with sonar system. Salvage teams appeared hotter on the trail to the wreck, homing in on a signal they suspect is from one of the flight recorders. AFP PHOTO/Marwan NAAMANI        (Photo credit should read MARWAN NAAMANI/AFP/Getty Images)

فقدان عسكريين بهجوم على البحرية المصرية

أعلن الجيش المصري، منتصف ليل الأربعاء الخميس، فقدان ثمانية عسكريين، في هجوم « إرهابي » استهدف زورقا للقوات البحرية في البحر الأبيض المتوسط قبالة مدينة دمياط.

وقال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، في بيان إن 8 عناصر من القوات المسلحة فقدوا في أعقاب الاشتباكات التي وقعت مع عناصر إرهابية مقابل سواحل دمياط.

وأسفرت المواجهات أيضا، وفقا للبيان المنشور على موقع وزارة الدفاع، عن تدمير 4 قوارب تابعة للمجموعات المسلحة « بما فيها من عناصر إرهابية »، واعتقال 32 مسلحا.

وأضاف أن « عمليات البحث والإنقاذ » التي أعقبت الهجوم، أدت إلى إخلاء 5 مصابين من عناصر القوات البحرية، مؤكدا على أن عمليات البحث مستمرة لتحديد مصير المفقودين.

المصدر: سكاي نيوز

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma