البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ugtt

سيارة حسين العباسي تتعرض إلى التهشيم

أفاد بلاغ صادر عن الاتحادالعام التونسي للشغل اليوم عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك أن سيارة الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي   تعرضت   عند خروجه من مكتبه على الساعة السادسة والنصف تقريبا إلى الاعتداء ( تهشيم الزجاج الخلفي والإضرار بالأبواب وبجوانب الهيكل) كما تم الاعتداء على الحرس المرافق .

وأفاد البلاغ أنه لولا تدخل عدد من النقابات الأساسية للنقل المجتمعين مع الاتحادات الجهوية لإقليم تونس في ذلك الوقت وحضور أعوان الاتحاد لوقع ما لا يحمد عقباه.

وأشار البلاغ إلى أن عناصر نعتها بالمدسوسة منذ الصباح حضرت تجمع أعوان نقل تونس ومنهم قلة من المنتمين لنقابات مشبوهة جلبوا معهم عناصر لا علاقة لهم بالأعوان وبعضهم من العاطلين وظلوا يدفعون إلى التصادم في البطحاء ويحرضون ضد الاتحاد .

وبين بلاغ الاتحاد أن بعض هؤلاء المدسوسين رفعوا أصواتهم متهمين الأمين العام « بتخريب الاقتصاد » وفي نفس الوقت يرددون مطلب الإضراب المفتوح .

وأعلن الاتحاد العام التونسي للشغل أن لديه  صور ومقاطع فيديو توثق لذلك والتقطت بعض الوجوه المعروفة بانتماءاتها وبصلتها  بـ »حماية الثورة » وسيتم اتخاذ الإجراءات الضرورية يوم الجمعة داعيا النقابيين إلى الاستنفار والدفاع عن منظمتهم خاصة أن موعد 4ديسمبر على الأبواب حسب البلاغ.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma