البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

art_tourisme_tn_0

وزارة السياحة تنظم اجتماعات السياحة التوسنية يوم 3 ماي 2017

تنظم وزارة السياحة والصناعات التقليدية، يوم 3 ماي 2017، بالعاصمة الفرنسية باريس، مناظرات السياحة التونسية.
ويتم في اطار ورشات عمل تدارس ست محاور كبرى في علاقة بالاشكاليات، التي يواجهها القطاع والتحديات المطروحة، من قبل مهنيي المجال السياحي في فرنسا الى جانب مختلف الجامعات التونسية للسياحة.
وسيتم خلال هذه المناظرات الخاصة بالسياحة التونسية تناول كيفية دعم النفاذ الى الوجهة التونسية عبر النقل الجوي والبري والبحري والتمشيات الخاصة للحصول على التأشيرة وهياكل الاستقبال. كما سيتم التطرق الى المسائل المتعلقة بالاتصال والترويج للوجهة التونسية باعتماد استراتيجية تستند الى الاتصال المجدد والسياحة المستديمة.
ويتناول المشاركون في هذه التظاهرة العروض، التي يجب الارتقاء بجودتها ومطابقتها للمواصفات الدولية وملاءمتها مع المتطلبات والانتظارات الجديدة للحرفاء المحليين والدوليين والمتعلقة أساسا بالجوانب الأمنية والجودة واعتماد التكنولوجيا.
وسيتم خلال الورشتين الاخيرتين التركيز على دراسة العرض السياحي المتنوع والمجدد الذي يرتكز الى الاندماج الجهوي وانتعاشة وتطوير القطاع.
ويتعلق الأمر باعادة التوازن المالي وتحسين اداء القطاع وتطوير آليات جديدة للتمويل والى انعاش الاستثمار السياحي.
وتتولى وزارة السياحة تنظيم مناظرات السياحة التونسية بالشراكة مع الجامعة التونسية للنزل والجامعة التونسية لوكالات الاسفار والجامعة التونسية للمطاعم التونسية بدعم من الديوان الوطني للسياحة التونسية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma