البث الحي

الاخبار : متفرقات

stade_tunisien

وزارة الداخلية : ايقاف 3 لاعبين و حافظ اثاث الملعب التونسي

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بتونس اليوم الاثنين، للفرقة المركزية الثانية للابحاث للحرس الوطني بالعوينة، بالاحتفاظ بلاعبي الملعب التونسي محمد بن علي ومالك الاندلسي وحارس المرمى قيس العمدوني وحافظ الاثاث حسام بوشوشة، وفق ما افادت به وزارة الداخلية في بلاغ لها تحصلت « وات » على نسخة منه.

واشارت وزارة الداخلية في ذات البلاغ الى « تخلف كل من خالد القربي و سيف الدين العكرمي عن الحضور بمقر الفرقة في الموعد. وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية المستوجبة في شأنهما »، مضيفة « ان النيابة العمومية أذنت بابقاء اللاعبين هاشم عباس وحمدي رويد وعزيز سلام بحالة سراح وتقديمهم الى المحكمة حال استيفاء الابحاث ».

وذكر نص البلاغ ان « الفرقة المركزية الثانية للابحاث للحرس الوطني بالعوينة قد باشرت بناء على إحالة قضائية صادرة عن وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بتونس 1 البحث في القضية المتعلقة بتعرض حارس مرمى مستقبل المرسى الى الاعتداء بالعنف الشديد بتاريخ 22 ماي الجاري من قبل عدد من لاعبي الملعب التونسي بملعب كرة القدم بالمركب الرياضي بباردو بمناسبة المقابلة التي جمعت الفريقين في اطار بطولة الرابطة المحترفة الاولى ».

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma