البث الحي

الاخبار : أخبار ثقافية

najwa karam festival carthage

نجوى كرم تعد جمهورها بباقة متنوعة من أغانيها في حفلها بمهرجان قرطاج الدولي

وعدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها، بتقديم باقة متنوعة من الاغاني الجديدة ،الى جانب بعض الاغاني المعروفة والناجحة ، خلال الحفل الذي ستحييه اليوم السبت بالمسرح الأثري بقرطاج.
وقالت نجوى كرم في ندوة صحفية عقدتها بأحد النزل بالضاحية الشمالية للعاصمة مساء الخميس، إنها تتوق للقاء الجمهور التونسي، بعد غياب ناهز أربع سنوات، وفسرت هذا الغياب عن المهرجانت التونسية ب « توتر الوضع الأمني في المنطقة العربية بشكل عام ».
وعبرت الفنانة اللبنانية عن شوقها للقاء جمهور مهرجان قرطاج، آملة أن يتم الحفل وسط أجواء تفاعلية كتلك التي ميزت حفلاتها الأخيرة بتونس.
وذكرت أنها خيرت إنتاج ألبومها الغنائي الأخير بتمويل ذاتي، بدل تجديد عقدها مع شركة روتانا، نافية في هذا السياق وجود أي خلافات مع الشركة المذكورة.
وفي ردها على سؤال لـ (وات) ما إذا كانت تعتزم تقديم أغنية ثنائية مع أحد نجوم الأغنية العربية، قالت نجوى كرم « من الصعب أن تلاقي اي أغنية ثنائية النجاح نفسه الذي لاقته الأغنية الثنائية رفقة وديع الصافي أو ملحم بركات ».
نجوى كرم أو « شمس الأغنية العربية » كما تسمى في الوسط الفني ، ولدت بلبنان سنة 1966، وبلغ حجم مبيعات ألبوماتها الغنائية آلاف الاسطوانات في جميع أنحاء العالم.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma