البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

13095870_1179570862067038_9030258640727107894_n

مجلس شورى النهضة يدعو الى بلورة مضمون مبادرة رئيس الحركة المتعلقة بالمصالحة الشاملة

دعا  مجلس شورى حركة النهضة المكتب التنفيذى للحزب يوم أمس 1 ماي 2016 الى بلورة مضمون مبادرة رئيس الحركة راشد الغنوشى مع مختلف الشركاء فى البلاد من احزاب وهيئات دستورية ومنظمات مهنية ومنظمات المجتمع المدنى من اجل معالجة ما سموه ب جراح الماضى واعادة الحقوق لاصحابها موكدا على أهمية المصالحة الوطنية الشاملة خاصة فى هذه المرحلة التى تمر بها البلاد.
واوصى مجلس الشورى وفق ما ورد فى بيان له صادر اليوم الاحد فى اعقاب انعقاد دورته 45 يومى 30 افريل وغرة ماى الجارى بتونس بمواصلة دعم مسار العدالة الانتقالية وتفعيل العفو العام.
وثمن المجلس مجهودات كتلة حركة النهضة والفريق الحكومى موصيابمزيد تطوير الاداء وتوخى النجاعة والحرص على خدمة الصالح العام ومعالجة قضايا البلاد.
كما سجل البيان مستوى تقدم الاستعداد لانجاز الموتمر العاشر الاستثنائى للحركة موكدا على مزيد احكام هذه الاستعدادات .
وجاء فى البيان ان مجلس شورى النهضة يتابع بانشغال كبير ما يحصل فى حلب من جرائم فظيعة فى حق الشعب السورى داعيا الاطراف المختلفة الى وضع حد للعنف والتقتيل المسلطين على الشعب السورى والبحث عن الحلول التى تلبى تطلعاته الى حياة حرة كريمة ودعا المجلس بمناسبة عيد الشغل الجميع الى دعم قيمة العمل وتحسين وضعية العمال وسن التشريعات بما يدفع عجلة التنمية ويحقق الاقلاع الاقتصادى ولفت البيان ان مجلس الشورى تناول فى أشغال هذه الدورة عددا من القضايا والمسائل والملفات ذات الصلة بالوضع الوطنى والدولى.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma