البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

hichem-ben-ahmed-640x405

كاتب الدولة للنقل يستقبل كاتب الدولة المجري المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية

إستقبل هشام بن أحمد كاتب الدولة للنقل صباح اليوم الاثنين 27 مارس 2017  ماغيار ليفنتي Magyar Levente كاتب الدولة المجري المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية رفقة سعادة سفير دولة المجر بتونس  زلطان سان جيورجي وذلك بحضور كل من رئيس الديوان والمدير العام للاستراتيجية والمنشآت والمؤسسات العمومية والمدير العام للنقل البحري وممثلة عن الادارة العامة للطيران المدني.
وكان اللقاء مناسبة للتباحث في سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في شتى مجالات النقل وبالخصوص في مجال الطيران المدني.
وخلال كلمته أشاد هشام بن أحمد بعمق العلاقات المتميزة التي تجمع الدولتين مثمنا بدوره الجهود المبذولة لتدعيم مجالات التعاون بين الجانبين التونسي والمجري. كما أوصى كاتب الدولة للنقل خلال الجلسة بضرورة بلورة برنامج عمل واضح بالتنسيق مع كل الأطراف المتدخلة للتقدم في دراسة جدوى احداث خط جوي يربط العاصمة المجرية بتونس في أقرب الآجال.
وفي ذات السياق استعرض هشام بن أحمد أهم المشاريع الكبرى والتوجهات الرئيسية لوزارة النقل خلال مخططها الخماسي 2016-2020 في شتى مجالات النقل مشيرا إلى بلوغ تونس المرحلة النهائية في المفاوضات مع الاتحاد الأوروبي في ملف السماوات المفتوحة.

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma