البث الحي

الاخبار : متفرقات

date-coupe-du-monde-2018-600x401

عرض شخصيات مرشحة لشعار » تميمة » كاس العالم 2018

استمتعت حشود جماهيرية كبيرة من احباء كرة القدم في سبارو هيلز في العاصمة الروسية بمشهد مبهر من خلال عرض في شاشة حجمها 40 متر مربع في أحد أشهر مباني موسكو حيث ألقوا نظرة سريعة على الشخصيات المرشّحة للتميمة الرسمية لكأس العالم روسيا 2018 حسب موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم على الانترنات.
في مساء الجمعة ألقى المتفرجون القادمون من مهرجان دائرة الضوء الدولي في موسكو والذي احتضنته جامعة موسكو ستيت نظرة على الشخصيات الثلاث المتنافسة على اختيار إحداها كتميمة رسمية للبطولة، الوجه المرح لكأس العالم .
وقد تم عرض الصورة أمام مبنى جامعة موسكو ستيت، أحد أهم المباني في المدينة كلها. بنيت الجامعة في عام 1953 وقد تعلّم في رحابها مجموعة من نوابغ روسيا، كما أن هناك علاقة مباشرة تربطها بكأس العالم المقبلة. سيتم عقد حفل جماهير لكأس العالم روسيا 2018 هنا، وتتميز الإطلالة من جامعة موسكو ستيت بأنها بانورامية يمكن من خلالها مشاهدة ملعب لوجنيكي الذي سيحتضن مباراتي الإفتتاح والنهائي. وشكل الطلاب أغلب الحضور في العرض المذهل متعدد الوسائط الذي أقيم في الجامعة.
باستخدام أجهزة العرض والليزر، عُرضت شخصيات النمر والذئب والقطة على أكبر شاشة عرض في العالم. في 45 ثانية فقط، ظهروا أمام الجمهور الذي بدت عليه علامات الذهول وتنقّلوا بين الأبعاد الثلاثة برشاقة وهم يؤدون بعض من مهارات كرة القدم.
تستعد روسيا لاستقبال مهرجان كروي كبير بعد أقل من عامين، إلا أن أحد أهم الخطوات للدولة المضيفة لكأس العالم تجري على قدم وساق. ففي غضون الأسابيع الأربعة القادمة، ستتعرف الجماهير الروسية على الشخصية الأفضل لتمثيل البطولة وروسيا ككل.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma