البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

rades

حملات مراقبة اقتصادية مكثفة ببن عروس تسفر عن رفع جملة من المخالفات

أسفرت الحملات المكثفة لفرق المراقبة الاقتصادية بولاية بن عروس خلال الاسبوع المنقضي  على رفع 48 مخالفة اقتصادية شملت أغلبها قطاعات الخضر والغلال والمواد الغذائية والدواجن وذلك وفق ما صرح به يوم الثلاثاء 17 مارس 2015 المدير الجهوي للتجارة محمد الهادي الاينوبلي .

وتوزعت هذه الحملات وفق ذات المصدر على مسالك التخزين حيث تمكنت هذه الفرق بالاستعانة مع وحدات الشرطة البلدية من حجز25 طنا من البطاطا و57 طنا من البصل الجاف معدين للترويج على غير المسالك القانونية بمخزن تبريد بالجهة وقد تم توجيه هذه الكميات الى سوق الجملة ببئر القصعة قصد بيعها وتأمين ثمنها لفائدة الخزينة العامة هذا اضافة الى 100 كلغ من التفاح المورد لا يحمل أصحابها فواتير شراء.

كما أمكن لها من خلال المراقبة على الطرقات حجز 1250 كغ من البطاطا و200كلغ من الفلفل و700 كلغ من البصل ومثلها من الطماطم وتوجيهها لسوق الجملة ببئر القصعة.

يذكر أن فرق المراقبة الاقتصادية برمجت حملة لمراقبة مخازن التبريد بالجهة  شملت خلال الاسبوع المنقضي 15 مخزنا وأفضت الى مسك كميات مختلفة من الغلال المحلية توزعت بين التمور والتفاح والبرتقال ومن المواد الموردة شملت الموز والكيوي.

ووفق ما أكده المدير الجهوي سيتم الزام أصحاب المخازن بما ورد في مقرر وزير التجارة عدد 7 الصادر بتاريخ 5 مارس المنقضي.

الاذاعة الوطنية

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma