البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tahalof

حزب التحالف الديمقراطي يدعو القوى الوطنية والتقدمية الى توحيد صفوفها للتصدي لخيارات الائتلاف الحاكم في ضرب السلم الاجتماعي

دعا، حزب التحالف الديمقراطي، القوى الوطنية والتقدمية والاجتماعية، الى توحيد صفوفها للتصدي لخيارات الائتلاف الحاكم داخليا في ضرب السلم الاجتماعي وخارجيا في مواصلة الزج بالبلاد في تحالفات مشبوهة بعلاقتها بالارهاب.
وأكد، في بيان له، أمس الاثنين، بعد اجتماع الهيئة التنفيذية ، »غياب أي بوادر من قبل الحكومة لمحاربة الفساد والتهريب مما يرسخ القناعة بأن هاته الحكومة تأتمر بأوامر لوبيات الفساد وبارونات التهريب في البلاد ».
وأشار، الى « انعدام النية في محاربة القطاع الغير منظم الذي ينخر الاقتصاد الوطني ويربك التوازنات المالية للدولة والتوجه نحو استهداف جماعي لقطاعات عديدة في البلاد بقرارات أحادية دون أي تنسيق أو حوار مع الهياكل المهنية والنقابية مما أدى إلى مزيد احتقان الوضع الاجتماعي في البلاد »، حسب نص البيان.
واعتبرت، في البيان ذاته، « أن التحرر من تأثيرات وضغوطات قوى الفساد و الإفساد والتوجه نحو الإصلاحات الحقيقية هو السبيل الوحيد لإخراج البلاد من أزمتها الاقتصادية والاجتماعية و ضمان إلتفاف أوسع لفئات الشعب حول مشروع وطني حقيقي ».
المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma