البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

journee-afrique-developpement-economie_

تونس تشارك ب »الايام الافريقية للتنمية والمجال الرقمي 2016″ بباريس

يشارك وفد يمثل المؤسسات التونسية الخاصة الناشطة في المجال الرقمي بقيادة من جامعة التكنولوجيات الحديثة للاتصال والاعلام التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ب »الأيام الافريقية للتنمية والمجال الرقمي 2016″ التي تلتام من 26 الى 28 أكتوبر 2016 بباريس (فرنسا).
وينتظم هذا اللقاء الخاص بالمؤسسات والتحالفات الفرنسية الافريقية وما بين الدول الافريقية في المجال الرقمي، ببادرة من مشروع « طموح افريقيا الرقمية » ومجموعة العمل « اكسبور » من فرع « الرقمي الفرنسي ».
ويمثل تونس خلال هذه الأيام، التي تشهد مشاركة 15 وزيرا و12 وفدا من البلدان الافريقية، كاتب الدولة المكلف بالاقتصاد الرقمي حبيب الدبابي. ويهدف اللقاء، بحسب بلاغ الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الى توفير مجال للتلاقي المباشر بين الفاعلين الاقتصاديين في المجال الرقمي في افريقيا (هياكل ومؤسسات).
وتمثل هذه الايام ايضا فرصة لاستعراض والتحاور مع أفضل الخبراء من القطاع العمومي والخاص في المنطقة لتسهيل ارساء شبكات باتجاه ربط شراكات بين الباعثين الاقتصاديين وتنظيم اعمالهم ضمن شبكات والاعداد لمبادرات جديدة للبناء معا حلولا رقمية.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma