البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

miss

تونس تحتضن لاول مرة المسابقة العالمية لملكة جمال الكون في شهر ديسمبر القادم

أفاد، اندر التونسي، رئيس مؤسسة « روشكا تونس »، أن تونس تحتضن لاول مرة حدثا استثنائيا يتمثل في المسابقة العالمية لملكة جمال الكون في دورتها ال91 التي ستنتظم يوم 26 ديسمبرالقادم.
وأضاف، اندر التونسي، في تصريح ل »وات »، اليوم الاربعاء، أن « هذه التظاهرة العالمية الكبرى تقام لاول مرة في التاريخ في بلد عربي »، مشيرا الى أن « مؤسسة (روشكا تونس) « تحصلت على هذا الامتياز الدولي بعد أن تم التوقيع في تركيا على اتفاقية في هذا الغرض مع رئيس المنظمة العالمية لملكة جمال الكون ».
وبين، في السياق ذاته، أن « تونس ستكون ممثلة في هذه المسابقة في شخص الشابة، صابرين الغضاب، بعد عمليات فرز واختيار شملت العديد من الترشحات وذلك حسب معايير محددة لا تتعلق فقط بالجمال وانما ايضا بالثقافة العامة والانضباط » مضيفا أن « هذه المسابقة ستشهد مشاركة العديد من الدول، منها بالخصوص الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا والسويد والارجنتين واليابان واسبانيا وكوريا الجنوبية وليتوانيا ».
وأوضح، رئيس مؤسسة « روشكا تونس »، أن « وفود البلدان المشاركة في المسابقة ستكون حاضرة بتونس انطلاقا من يوم 15 ديسمبر القادم، من أجل اخضاع المشاركات الى تدريب كاف يؤمنه مدربون مختصون لجعلهن جاهزات ليوم المسابقة الى جانب القيام بجولات بمختلف المناطق السياحية للترويج للوجهة التونسية ».
وأبرز، أن « لجنة التحكيم ستضم بعض الشخصيات العالمية المعروفة في عالمي الثقافة والفنون »، مشيرا الى أن « كل من النجمة العالمية في موسيقى البوب، كاترينا، والفنان الموسيقي التركي الكبير، حوسنو سينلينديريسي، سيشاركان في تنشيط السهرة ككل التظاهرات العالمية الكبرى ».
يشار الى أن « ملكة جمال الكون » هي منظمة عالمية لمسابقات الجمال تأسست سنة 1925 وتقوم بتنظيم مسابقة ملكة جمال الكون سنويا في عديد البلدان نذكر منها بالخصوص « هوليوود » بولاية كاليفورنيا والبرازيل وسويسرا وفنلندا وروسيا واستراليا وجمهورية التشيك واستونيا وتركمانستان والفلبين وسلوفاكيا وفنزويلا.
وتتفرع عن مسابقة ملكة « جمال الكون » العديد من المسابقات ذات الصلة على غرار « ملكة جمال الدانمارك « و »ملكة جمال فرنسا « وملكة جمال الهند »

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma