البث الحي

الاخبار : متفرقات

bank

توقيع محضر اتفاق بين الإدارة العامة للتجاري بنك والنقابة الأساسية بهذه المؤسسة البنكية

تم اليوم الإربعاء إمضاء محضر إتفاق، بين الإدارة العامة للتجاري بنك والنقابة الأساسية بهذه المؤسسة البنكية، ينص على تمتيع أعوانه بجملة من المكاسب المادية والإجتماعية.
ويتمتع أعوان البنك، بحسب نص الاتفاق، بجملة من المكاسب المادية المتراكمة منذ سنة 2014 واعتماد التقاعد التكميلي، وفق الكاتب العام للنقابة الأساسية أحمد الجزيري، الذي أفاد في تصريح لـ /وات /، أن المكاسب الإجتماعية التي تضمنها الاتفاق تشمل تعزيز الرصيد البشري خاصة في شبكة الفروع من خلال احتساب 4 أعوان في كل فرع بداية من العام الثاني لنشاطه، وتمتيع الأعوان التابعين له والمتقاعدين منه بتخفيض في نسب الفائدة عند الحصول على قروض.
وشدد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، على أهمية هذا الاتفاق في تنقية المناخ الإجتماعي داخل هذه المؤسسة المصرفية مبرزا أهمية الشراكة بين القطاع المصرفي والشريك الإجتماعي من أجل مزيد البذل والعطاء.
ومن جهته، لاحظ المدير العام للتجاري بنك، هشام صفة، أن الإتفاق الذي تم ابرامه اليوم من شأنه الإسهام في تعزيز مناخ العمل مشيرا إلى أن هذه المؤسسة البنكية عملت منذ سنة 2005، على تنمية الموارد البشرية وتمويل الإقتصاد التونسي إلى جانب تطوير مكاسب الموظفين.
ويشار إلى أن أعوان التجاري بنك نفذوا يوم 20 جانفي 2017، إضرابا عاما بالمقر الاجتماعي للبنك وبكافة فروعه.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma