البث الحي

الاخبار : متفرقات

coeur

تنظيم « مارطون الإقلاع » غدا الاحد بساحة الفنون بالمنستير تحت شعار « أنت المسؤول على صحة قبلك »

تنظم الجمعية التونسية للوقاية من أمراض القلب والشرايين، بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشباب والرياضة، والإدارة الجهوية للصحة بالمنستير، وقسم علم الأوبئة بالمستشفي الجامعي فرحات حشاد بسوسة، « مارطون الإقلاع »، تحت شعار « أنت المسؤول على صحة قلبك » وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للقلب يوم غد الاحد، وفق ما ذكره كاهية مدير رئيس مكتب الأنشطة الشبابية بالمندوبية الجهوية للشباب والرياضة اسكندر بن صالح.
وينطلق « مارطون الإقلاع » الذي يستهدف الى التحسيس بقيمة النشاط الرياضي ومدى تأثيره على صحة الإنسان، من ساحة الفنون بالمنستير صباح يوم غد (الساعة التاسعة) مرورا بكرنيش القراعية ومفترق 3 أوت ومفترق مقري مندوبية الشباب والرياضة وكلية الطب ومفترق مقر ولاية المنستير وصولا إلى ساحة الفنون من جديد، ويبلغ طول هذا المسار حوالي في حدود ال6 كلم.
وتتمثل الجائزة الأولى للماراطون في وصل شراء قدره 300 دينار، والجائزة الثانية وصل شراء قدره 200 دينار، والجائزة الثالثة وصل شراء قدره 150 دينارا، وجميعها وصولات شراء من محل تجاري للملابس الرياضية بالمنستير.
وتنتظم بالتوازي مع « مارطون الإقلاع » بساحة الفنون، عيادات مجانية في التغذية المتوازنة، وتقصي السكري وارتفاع ضغط الدم، والإقلاع عن التدخين.
المصدر : وات

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma