البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الترجي-والنجم

تصريحات ما بعد مباراة الترجي الرياضي و النجم الساحلي

في ما يلي تصريحات مدرب الترجي الرياضي فوزي البنزرتي وعدد من لاعبيه بعد تتويج الفريق اليوم بلقب بطولة الموسم بعد انتصاره على النجم الساحلي 3-صفر في الجولة الاخيرة من سباق مجموعة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم
فوزي البنزرتي ( مدرب الترجي الرياضي)
« قدمنا موسم متميز للغاية كنا في مستوى الحدث في مباراة اليوم التي كانت حاسمة للفوز بلقب البطولة . الرهان كان صعبا على طول الموسم خاصة في وجود فرق قوية في مجموعة التتويج كالنجم الساحلي والنادي الافريقي والنادي الصفاقسي. اللاعبون قدموا جهودا كبيرة .عملت خلال الفترة الاخيرة على مزيد تطوير اداء الفريق . التتويج جاء مستحقا .اللاعبون كانوا مركزين وعرفوا كيف يتعاملون مع المباراة من بدايتها الى نهايتها . تتويجنا كان مستحقا باعتبار المجهودات التي قدمها الجميع على امتداد كامل الموسم  »
خير الدين بن يوسف
 » نهدي البطولة لجمهور النادي . اكدنا الاحقية بهذا اللقب ليس فقط في مباراة اليوم بل على امتداد كامل الموسم .اخذنا الاسبقية في البطولة منذ البداية واكدنا الجدارة في « البلاي اوف » . كانت مبارا ة اليوم افضل رد على كل من شكك في احقية الترجي باللقب ».
طه ياسين الخنيسي
 » لقب جديد ينضاف الى سجلي الشخصي وفوزي بلقب افضل هداف هو تاكيد لجدارتي بتتويحي بجائزة افضل لاعب في موسم 2016 حسب استفتاء وكالة تونس افريقيا للانباء. برهنت من خلال هذا التتويج المزدوج على مكانتي وقدرتي على تقديم الاضافة في مختلف المحطات التي عرفتها في مسيرتي الاحترافية . سعيد بلقب البطولة وكذلك بالاضافة التي قدمتها الى عائلتي الترجية. تتويج الفريق كان خير هدية لجماهير الترجي التي كانت تنتظر التتويج في نهاية الموسم . مازالت امامنا اسحقاقات مرتقبة وطنيا ورابطة ابطال افريقيا والبطولة العربية ونحن مستعدون للعب في اكثر من واجهة والمراهنة على مختلف الالقاب
رياض بور.
« سعداء بالتويج . الانتصار الذي حققتا على النجم ملاحقنا المباشركان مستحقا . اكد الترجي اليوم انه يبقى رقما صعبا في البطولة . اكد الفريق بعد هذا التتويج انه يسير بثبات نحو اضافة القاب اخرى على الصعيد القاري والعربي وخاصة منها رابطة ابطال افريقيا التي تبقى هدفا الجوهري.
وتجدر الاشارة من جهة اخرى انه لم يكن بالامكان الاتصال بلاعبي النجم الساحلي بعد نهاية المباراة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma