البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Bounedjah-avec-Xavi-et-Belhadj

بغداد بونجاح يستعيد صدارة ترتيب الهدافين في بطولة نجوم قطر لكرة القدم

استعاد الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، صدارة قائمة هدافي بطولة نجوم قطر لكرة القدم ، بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في مرمى الريان خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة وشهدت فوز السد بخمسة أهداف دون رد.
وثلاثية بونجاح كانت كافية لتعيده إلى صدارة الهدافين من جديد، بعدما غاب عن التهديف في الجولة الماضية، حيث قاد فريقه للفوز على الريان في كلاسيكو الكرة القطرية بخمسة أهداف دون رد، ليحتل المركز الأول برصيد 13 هدفا، يليه المغربي يوسف العربي، مهاجم لخويا، في المركز الثاني برصيد 12 هدفا.
وغاب العربي عن التهديف في هذه الجولة، ولم يكن له نصيب من الهدفين اللذين سجلهما فريقه لخويا في مرمى الجيش في المباراة التي انتهت 2-1.
وجاء في المركز الثالث البرازيلي رومارينيو مهاجم فريق الجيش الذي سجل هدف فريقه الوحيد في هذه الجولة بمرمى لخويا، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف.
وتقدم القطري مشعل عبدالله لاعب الأهلي خطوة إلى الأمام في هذه الجولة، بتسجيله هدف فريقه الوحيد في مرمى الخريطيات في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وهو الهدف رقم 7 لمشعل هذا الموسم، والذي منحه التقدم للمركز الرابع بجدول ترتيب الهدافين.
وتساوى بذلك عبدالله مع رودريجو تباتا، مهاجم الريان، الذي فشل في تسجيل أية أهداف للجولة الثانية على التوالي، وخسر فريقه بخماسية نظيفة من السد.
وتساوى 3 لاعبين في تسجيل 6 أهداف، وهم السنغالي يانيك ساجبو، لاعب أم صلال، والسلوفاكي فلاديمير فايس، لاعب الغرافة، والكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب لخويا، وجميعهم فشلوا في التسجيل خلال مباريات هذه الجولة.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma