البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

13246422_10154414297234305_3856710573565944347_o

برشلونة وإشبيلية يحتفلان بالفوز بـ « كأس الملك » و »الدوري الأوروبي »

أقام ناديا برشلونة الإسباني ومواطنه إشبيلية، أمس الإثنين، احتفالات بفوزالأول بكأس ملك إسبانيا، والثاني بكأس الدوري الأوروبي لكرة القدم، قبل 5 أيام.

واختار فريق برشلونة ملعبه « كامب نو » لإقامة احتفالية الفوز بالكأس، عوضا عن جولة في المدينة، بحافلة مكشوفة، كما فعل خلال احتفالية بطولة الدوري.

وفاز برشلونة بالكأس للمرة 28، عقب تغلبه على فريق إشبيلية في نهائي الكأس، بهدفين دون رد،  الأحد، ليحقق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم.

وخرج اللاعبون وطاقم التدريب إلى أرضية الملعب، مرتدين قمصان مكتوبة عليها رقم 28 (في إشارة عدد مرات الفوز بالكأس)، في حين أن 5 لاعبين لم يحضروا الإحتفالية، بينهم التركي أردا توران، وزميله أوروغوياني، لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لأخذهم إجازات من الإدارة.

بدوره، احتفل فريق إشبيلية بفوزه بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ)، عقب تغلبه على منافسه ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية للبطولة القارية، الأربعاء الماضي، بعد أن كان أجل الإحتفال بها، إلى الانتهاء من المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا.

وعقب جولة الفريق في مدينة إشبيلية، بحافلة مكشوفة، توجه اللاعبون وطاقم التدريب إلى ملعب « رامون سانشيز بيزخوان »، للمشاركة في الاحتفالية.

وشارك الآلاف من أنصار الفريق في الإحتفالية التي استمرت لمدة 4 ساعات.

الأناضول

 

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma