البث الحي

الاخبار : متفرقات

utica

انعقاد الصالون الخامس لتكنولوجيا البئية والطاقات المتجددة من 23 الى 25 ماي الجاري

تنطلق، غدا الثلاثاء، اشغال الصالون الخامس لتكنولوجيا البيئة والطاقات المتجددة بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة تحت شعار » تونس تثمن فضلاتها وتنتج طاقاتها ».
وسيشهد هذا الصالون، وفق بلاغ اعلامي، مشاركة أكثر من 40 عارض من الصناعيين والموزعين والهياكل الحكومية المختصة في تجميع وتثمين النفايات ومعالجة المياه وتكنولوجيات الطاقات المتجددة والتمويل والاستثمار.
وتهدف هذه الدورة، التي تتواصل الى غاية 25 ماي الجاري، إلى تقديم توجيهات استراتيجية جديدة في مجال إدارات النفايات، وإدارة مياه الصرف الصحي، وتعزيز التنمية المستديمة والقدرة التنافسية للصناعة الخضراء، وتشجيع الطاقة المتجددة والكفاءة في استخدام الطاقة، حسب ذات البلاغ.
وسيتم خلال هذه التظاهرة، وفق ذات المصدر، اعطاء صورة واضحة للمجهودات المبذولة من طرف جميع المتداخلين من أجل النهوض والعناية بهذا القطاع وإبراز المشاريع المستقبلية وتطويرعلاقات الشراكة وتحسين ظروف العيش للمواطن التونسي وايجاد حلول للمشاكل والصعوبات التي تتعرض لها مصبات الفضلات في تونس على غرار مصب برج شاكير وجرادو والحلول الجذرية المزمع اتخاذها.
وسيقع برمجة عديد الندوات بالتوازي مع العرض ينشطها العديد من الخبراء والتقننين في المجال لتقديم الاستراتيجيات والحلول في مجال معالجة النفايات والتصرف في المياه والطاقة، وفق ذات المصدر.

بقية الأخبار

اتصل بنا

النشرات-الاخبارية

podcast widget youtube

تابعونا على الفايسبوك

spotify podcast widget

مشروع-اصلاح

moudawna

mithek

tun2

talab

maalouma